محليات
أخر الأخبار

الرحيلة تواصل سلسلة الزيارات الميدانية إلى مدرستي ناعور الثانوية للبنين والبنيات الثانوية للبنات.

22 الاعلامي

ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي تقوم بها مدير التربية والتعليم للواء ناعور
الدكتورة جهاد الرحيلة
للميدان التربوي في لواء ناعور
كانت زيارتها صباح اليوم الأحد الموافق 5.5.2024 إلى مدرستي ناعور الثانوية للبنين ومدرسة البنيات الثانوية للبنات.

وتابعت سير الدوام المدرسي في المدرمة للهيئاات الإدارية والتدريسية مؤكدة على الالتزام بالبصمة عند الحضور والمغادرة .، وتابعت دوام وحضور الطلبة في جميع الصفوف وخاصة صفوف الثانوية العامة، مشيرة إلى أهمية التركيز على رصد الحضور والغياب وتطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب، واتخاذ جميع الاجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها.

وأكدت على أهمية الالتزام بالطابور الصباحي والمشاركة في فعالياته من السلام الملكي ونشيد العلم والإذاعة المدرسية، لما له من دور هام في غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس أبنائنا الطلبة.

كنا تجولت في جميع مرافق المدرسة واطلعت على احتياجاتها ، ودخلت الغرف الدراسية والتقت بطلاب الثانوية العامة وتحدثت إليهم عن أهمية التخطيط السليم للدراسة واتباع التغذية السليمة والنوم الكافي من اجل القدرة على إتمام الدراسة وحثتهم على المثابرة والحرص على المستقبل وتحقيق ما يتطلعون اليه.

واشارت إلى أهمية الاستمرار في تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية وتنفيذ أنشطة مبادرة لمدرستي أنتمي، واطلعت على السجلات الخاصة بهما، كما اطلعت على السجلات الإدارية والإرشادية .

كما التقت بالهيئة التدريسية مثمنة جهودهم في خدمة العملية التعليمية وداعية إياهم الى استغلال المرافق التعليمية كالمكتبةالمدرسية والمختبرات العلمية ومختبر الحاسوب ومشغل التربية المهنية والملعب الرياضي بما يخدم ويحقق أهدافهم التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى